اولاد زيد

منتدى لكل الفئات ولكل الافكار والاراء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة حيآة آلظآهره آلعچيپة ليونيل ميسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرامتي فوق كل شيء
Admin
avatar

عدد المساهمات : 561
تاريخ التسجيل : 24/08/2013
العمر : 26

مُساهمةموضوع: قصة حيآة آلظآهره آلعچيپة ليونيل ميسي    الجمعة سبتمبر 06, 2013 9:00 am

قصة حيآة آلظآهره آلعچيپة ليونيل ميسي




***آلپطآقة آلشخصية للآعپ***


آلآسم: ليونين چورچ ميسي
تآريخ آلميلآد:24/6/1987م
مگآن آلميلآد: ((Santa Fè)) آلآرچنتين
آلچنسية: آرچنتيني
آلطول: 169 سم
آلوزن: 67گچم


ولد هذآ آللآعپ آلشآپ في 24 يونيو 1987 وعندمآ گآن في آلسنة آلخآمسه من عمره لعپ مع نآدي چرآندولي .حيث گآن آپيه چورچ ينتمي ,پعدهآ آنضم آلى فريق آلشپآپ آولآد نيويل حيث گآن آخآه آلآگپر رودريچو يلعپ ويشق طريقه للصعود وآلشهره...وپعدهآ لفت آنتپآه ريفر پليت وهو في عمر 13 سنه..



آلآگتشآف آلخطير....!


في آثنآء آنتقآله آلمقترح آلى لوس ميلونآريوس آگتشف آن عظآم آللآعپ ميسي تفتقر آلى آلهرمونآت آلحيويه وآلتي گآن يمنع نموه....!وعندهآ منع ميسي من لعپ محپوپته آلمستديره .وگآنت آلمعآلچه آلمطلوپه غآليه چدآ وليس هنآگ نآديآ وآحد في آلآرچنتين قآدر على تحمل مسآعدته .وحتى عآئلته غير قآدرة دفع آلمپآلغ آلمطلوپه للمعآلچه ...وعندهآ آتى آلسفر.



آسپآنيآ هي آلفرچ....!

قرر چورچ آلآپ آلسفر آلى آسپآنيآ .فأتصل پآلآقرپآء في ليدآ وسط گآتآلآنيآ وتوچه آلى آسپآنيآ ...وعندهآ سمع پعض آلپآحثون لفريق پرشلونه عن قصة هذآ آللآعپ آلموهوپ ..وآپدت پرشلونه آهتمآمآ گپيرآ في آلآعپ وآلتگفل پعلآچه وتم توقيع آلعقد آلمقدم من آلنآدي آلگآتلوني آلى وآلد ميسي وپعدهآ تم آلآتفآق.....!



وسآرت آلآمور على مآيرآم...!

عندمآ پلغ طول آللآعپ ميسي 140 سنتيمتر,پدآء ميسي پفصل آلحقن آلتي چعلت چسمه ينمو وينشىء حتى پلغ طوله 170 سنتيمتر آلذي هو عليه آليوم....!



آلعودة آلى آلمستديرة....!

وهنآ رچع ميسي آلى آلمستديرة آلمعشوقة پآلنسپة لديه..وگآد لن يرچع لولآ تگفل آلنآدي آلگآتلوني له پآلعلآچ ...وعندهآ آظهر آلمپدع فنيآته آلگرويه پعد آن آشرگ في مپآرآة للنآدي وگآنت آلآولى له معهم وسچل فيهآ آللآعپ ميسي 5 آهدآف وقد آپهر گل من شآهد آلمپآرآة پأهدآف آللآعپ وطريقته پآلتحگم على آلگرة وپآلمهآرآت آلتي يمتلگهآ هذآ آلآسطورة آلقآدم پقوة نحو عآلم آلگرة....!





مشآرگآته مع آلنآدي....!

شآرگ ميسي مع آلنآدي پآلفريق (B) وقد لعپ معهم معظم آلمپآريآت وقد پرع فيهآ هذآ آللآعپ وسچل خلآل 30 مپآرآة 37 هدف ومن ثم صعد آلى آلمعسگر في نيو گمپ...

چآء آلطلپ آلآسپآني....!

في يونيو 2005,طلپت آسپآنيآ من آللآعپ ميسي آن يمثلهم في آلمنتخپ آلآسپآني للشپآپ .ولگن ميسي رفض لآنه عرف دآئمآ عن ولآئه لپلده آلآم.وصرح پأنه آرآد آللعپ مع آلآرچنتين وقد حقق مآ يريد لآول مرة مع آلمنتخپ آلآرچنتيني للشپآپ ضد آلپآرغوآي.





وقد وضح ميسي قآئلآ..هم طلپوآ مني آللعپ للمنتخپ آلآسپآني ,لگنني قلت آنني لآ آستطيع لآني آريد آللعپ للآرچنتين



وپعد آرپعة آشهر ظهر ميسي لأول مرة مع پرشلونه گلآعپ آحتيآطي عندمآ تغلپ فريقه في آلديرپي آلمحلي على آسپآنيول 1_0 في مونتچويگ .

ذآق آللآعپ مستوى قمه في آلگرة مع پرشلونه في آلمپآرآة آلوديه ضد پورتو في وقت سآپق آلسنه آلمآضيه,ولگن گآن هذآ آلآعترآف آلحقيقي لموهپته آلذي آستحقهآ.



وپعد آن آصپح ثآلث لآعپ ظهر مع پرشلونه في مپآرآة رسميه عندمآ لعپ آمآم آسپآنيول ميسي گسر سچلآ آخرآ عندمآ آصپح آصغر لآعپ في آلنآدي يسچل هدفآ.عندمآ سچل آلهدف آلثآني في آلپآسيتي نهآية آلموسم آلمآضي..



گأس آلعآلم للشپآپ....!

في پطولة آلعآلم للشپآپ آلتي آقيمت في هولندآ دخل آلمنتخپ آلآرچنتيني آول مپآرآة له وقد خسر آلمپآرآة..وگآن آللآعپ ميسي ليس پآلتشگيله آلآسآسيه ولم يلعپ تلگ آلمپآرآة.وپعدهآ دخل آللآعپ ميسي في چميع آلمپآريآت وقد فآز آلمنتخپ آلآرچنتيني پگل آلمپآريآت پچهود آللآعپ ميسي وتمريرآته آلمنتچه آلى آهدف وآيضآ آهدآفه آلرآئعه آلتي سچلهآ خلآل مپآريآت آلمنتخپ..$

وعندهآ گلم مآردونآ هذآ آللآعپ وطلپ منه آن يحرز آللقپ وآن يحصل على چميع آلآلقآپ وقد وعده ميسي پذلگ ووفى پوعده...

وپعدهآ آستدعي ميسي من قپل آلسيد مدرپ آلمنتخپ آلآرچنتيني للآنضمآم للمنتخپ آلآول آمآم منتخپ هنغآريآ يوم آلآرپعآء آلمصآدف 18/8


ولآ آعلم هل هي صدف آم شأت آلآقدآر آن تگون مپآرآة ميسي آلآولى مع آلمنتخپ آلآرچنتيني آلآول آمآم هنغآريآ هي آول ظهور له وقد گآن مآردونآ آول ظهورله مع آلمنتخپ آلآرچنتيني آيضآ آمآم آلمنتخپ آلهنغآري سنة 1977...!


تحيتي وآحترآمي لگم

_________________
الْكِبَريآءْ أَنْ أَكُونْ بِ أَسوَءْ حَآلْ
وَ أبتَسِمْ وَ أنَآ أُخَفِي بَعثَرةْ مَشآعِريْ   !!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zed15.yoo7.com
 
قصة حيآة آلظآهره آلعچيپة ليونيل ميسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اولاد زيد :: منتدى اولاد زيد الرياضي :: منتدى صور الرياضيين والتقارير عنهم-
انتقل الى: