اولاد زيد

منتدى لكل الفئات ولكل الافكار والاراء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آدم:لون البشرة يحسم اختيار لون بدلـﮧ العريس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرامتي فوق كل شيء
Admin
avatar

عدد المساهمات : 561
تاريخ التسجيل : 24/08/2013
العمر : 26

مُساهمةموضوع: آدم:لون البشرة يحسم اختيار لون بدلـﮧ العريس   الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 7:46 pm



آدم: العريس يجب أن يرتدي بدلة سوداء وقميصا أبيض ورباط العنق الأسود


أكدت خبيرة التجميل نانيس سليم أن بدلة العريس من أهم الأشياء التي يجب أن تلتفت لها العروس، ويتم الاتفاق عليها سويا، ويتم اختيارها على أساس لون فستان العروس بالنسبة لحفل الخطوبة تحديدا، فمن المهم أن تخبر العروس العريس بلون فستانها حتى يختار البدلة الملائمة للون الفستان.




وتنصح نانيس بارتداء العريس ذي البشرة الخمرية اللون الرمادي الداكن أو اللون الكحلي ويبتعد عن اللون البني، أما بالنسبة لأصحاب البشرة البيضاء فيبتعد عن الألوان الصارخة كالزيتي والأخضر والموف ويرتدي اللون الكحلي والبني والأسود والرمادي والسمني "الأوف وايت".
لون رباط العنق
وعن القميص، تقول نانيس إنه يفضل له اللون الأبيض علما بأن رباط العنق يختلف على حسب لون فستان العروس، وكذلك المنديل الذي يوضع في جيب البدلة، فمثلا إذا ارتدى العريس بدلة بنية اللون فمن الممكن ارتداء قميص أوف وايت ورباط العنق البني. وترى نانيس أنه من أفضل ألوان البدل المتناسقة البدلة الرمادي مع قميص أبيض ورباط العنق الروز أو الموف، لأنها ألوان تناسب أصحاب البشرة البيضاء والخمرية، ويناسب العريس في حفل عقد القران ارتداء بدلة سوداء وقميص أبيض ورباط عنق سوداء أو "إسكارف" بيضاء ويفضل أن يكون زي العروس والعريس في كتب الكتاب هادئا ومحتشما نظرا لإقامة الحفل في قاعة المسجد أو الكنيسة.
بدلة سوداء وقميصا أبيض!
أما بالنسبة لحفل الزفاف فيرتدي العريس بدلة سوداء وقميصا أبيض، ورباط العنق الأسود ويفضل عدم المغالاة في شكل الإسكارف، وأحيانا يلجأ العريس لتداخل لونين من أربطة العنق معا كنوع من أنواع التجديد.وتوضح نانيس أن من ضمن التقليعة التي تصمم فى حفل الزفاف أن يضع العريس وأخوته ووالده ووالد العروس وأخوها وردة في البدلة، لكن من الأفضل وأن تكون الوردة من نفس نوع الورد المصمم منه جيرب "بوكيه" العروس.

_________________
الْكِبَريآءْ أَنْ أَكُونْ بِ أَسوَءْ حَآلْ
وَ أبتَسِمْ وَ أنَآ أُخَفِي بَعثَرةْ مَشآعِريْ   !!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zed15.yoo7.com
 
آدم:لون البشرة يحسم اختيار لون بدلـﮧ العريس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اولاد زيد :: منتدى ادم اولاد زيد :: منتدى ادم العريس-
انتقل الى: