اولاد زيد

منتدى لكل الفئات ولكل الافكار والاراء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرامتي فوق كل شيء
Admin
avatar

عدد المساهمات : 561
تاريخ التسجيل : 24/08/2013
العمر : 26

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين أغسطس 26, 2013 3:30 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهومخطئ :



فاللزوجة النكدية فوائد منها :


1/ تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
( طوال اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل )

2/تساعد الزوج على غض البصر
(لانه سوف يكره صنف الحريم )

3/تساعد الزوج على صلة الرحم
(لانه على طول هربان عند امه )

4/تساعد الزوج على انه يحافظ على وزنه ورشاقته
(لانه دايما نفسه مسدوووودة منها )

5/واخيرا : تجعل من زوجها رجلا عظيما
( فبسبب قرفه وزهقه منها سوف يقضي وقتا اطول في العمل مما يجعله انسانا ناجحا في عمله
ويحقق المثل القائل

(وراء كل رجل عظيم امرأة )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zed15.yoo7.com
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اولاد زيد :: منتدى اولاد زيد الترفيهي :: منتدى النكت والطرائف-
انتقل الى: